الثلاثاء، 23 يونيو 2015

حوار مع قلب الهجوم موسى مكي

صباح الخير موسى؟ 
أهلا أنا تحت تصرفكم.

هل تؤكد خبر إتصا رئيس المولودية بك ليعرض عليك فكرة الإلتحاق بفريقه تحسبا للموسم المقبل؟
نعم لقد أتصل بي رئيس المولودية رايسي و عرفني بنفسه قبل أن يؤكد لي أنه مهتم بخدماتي و قال لي أن التشكيلة تحتاج إلى قلب هجوم و أنه إستفسر عني و لم يجد مشكلا في الإتصال بي لكي يعرف رأيي.

و كيف كان جوابك؟
قلت له شرف كبير لي أن يهتم بخدماتي فريق كبير مثل المولودية عميد الأندية الجزائرية و شرف كبير لي اللعب في هذا الفريق، و قد أكدت لرايسي أنني حر من كل الإلتزلنات مع فريقي ويمبلدن و لا أرفض اللعب في بلدي الجزائر و وعدته بأن أكون في الجزائر في الأسبوع الأول من شهر جويلية.

من أجل التوقيع أم للخضوع إلى التجارب؟
لا من أجل التفاوض، و إذا حدث الإتفتق سأمضي على العقد، فالرئيس لم يحدثني عن خضوعي للتجارب، أضف إلى ذلك أن هناك عروضا وصلتني من فرق أخرى، لكني أمنح المولودية الأولوية.

ما عدا المولودية من هي الفرق التي إتصلت بك؟
إتصل بي رئيس إتحاد البليدة الذي يريد ضمي إلى فريقه الذي صعد هذا الموسم إلى الرابطة الأولى، كما إتصل بي اليوم مدرب إتحاد العاصمة مفتاح و سألني عن وضعيتي في فريقي و حدثني عن إهتمامه بي كما حاول أن يعرف جوابي عن فكرة الإلتحاق بإتحاد العاصمة و إلى غير ذلك من الأمور التي تحدثنا عنها.

و من هو الفريق الذي تفضله؟
أحترم كل الفرق التي إتصلت بي و هذا يشرفني كثيرا، كما أنني لا أستطيع أن أقول لك الأن أني أفضل فريقا على حساب أخر خاصة أن الإتصالات في بداياتها، و كل شيء سيتضح في الأيام القليلة القادمة

لماذا تؤخر تنقلك إلى الجزائر إلى الشهر المقبل؟
لأنني أعاني من إصابة في يدي و أنا أتابع العلاج هنا في إنجلترا و من المقرر أن أنزع الجبس يوم  الأربعاء المقبل، على أن أتنقل إلى الجزائر في أول أسبوع من الشهر المقبل لأتفاوض مع كل الفرق التي طلبت خدماتي و بعد ذلك سأقرر.

كم سجلت من هدف اموسم الماضي؟
سجلت 12 هدفا في بطولة قوية و تتميز بالإندفاع البدني، فمستوى بطولة الدرجة الثالثة في إنجلترا ليس متواضعا و رغم ذلك تألقت مع فريقي ومبلدن و كان يمكن أن يكون عدد الأهداف أكبر، لكن أنا راض بمشواري مع الفريق.

سبق لك اللعب في المنتخب الوطني للأمال، أليس كذلك؟
نعم، أستدعيت إلى المنتخب الوطني للأمال في عهد المدرب مصطفى هدان، و كنت إلى جانب لاعبين بارزين مثل جابو، بن موسى، زماموش، بوخاري...، و عرفت أيضا المدرب عبد الحق بن شيخة عندما كنت لاعبا في النادي الإفريقي التونسي.

1 التعليقات:

من هو مكي موسى و كيف حاول الاحتيال على ادارة مولودية الجزائر
لقد كانت ادارة مولوديه الجزائر قاب قوسين او ادنى من كارثة كانت ستحل على الفريق و مشجعيه بعد ان استطاع الشخص المدعو مكي موسى ايهامهم انه لاعب كبير دو امكانيات عالية و قد لعب في بطولات كثيرة و لدى فرق عديدة.
مكي موسى يدعي انه بدا مشواره الكروي في الجزائر بعدما لعب لكل من اتحاد بلعباس و مولودية وهران قبل ان ينتقل الى البطولة التونسية و يلعب لكل من قوافل قفصة و النادي الافريقي التونسي اللدان ينشطان في الدرجة الاولى التونسية.
كما يزعم انه الان يلعب في نادي ويمبلدن الانجليزي في الدرجة الثالثة محترف و انه سجل 12 هدف في العام الماضي.
لاكن قام مجموعة من الصحفيين في جريدة بالقيام بتحقيق حول هوية هادا الشخص حيث تم الاتصال بجميع الاندية التي زعم مكي موسى انه لعب فيها النتيجة ان اسمه مجهول في كل هاته الفرق.
و بعد البحث في الانترنت تبين ان مكي موسى يلعب في فريق و هو فريق في الدرجة ال9 في انجلترا، و هو بمثابة فرق الاحياء عندنا في الجزائر...
حتى ان الصور الموجودة في صفحة مكي موسى لا تثبث صحة قوله بل العكس, فصوره جميعها وحده و قريبة جدا من ورائه غابة فقط لا جمهور لا ملعب...
الى اين هي ذاهبة ادارة العميد بتصرفاتها؟؟ كيف يعقل ان يتم الاحتيال على مسيري و مسؤولي العميد بهاته الطريقة البسيطة؟؟
http://www.dzfoot.com/2015/06/30/mercato-mais-qui-est-moussa-mekki-71037.php

إرسال تعليق

Twit Facebook Favorites More