الثلاثاء، 23 يونيو 2015

حوار مع المهاجم الإثيوبي صلاح الدين

صباح الخير صلاح، معك صحفي جزائري؟
صباح الخير و يشرفني أن أتحدث مرة أخرى للصحافة الجزائرية.

إتصلنا بك لأننا سمعنا أن هناك إتصالات بينك و بين مسؤولي مولودية الجزائر، هل هذا صحيح؟
بالفعل قد إتصل بي شخص قدم نفسه على أنه مسير في المولودية و أكد لي أنهم مهتمون بي و يريدون التعاقد معي، لكني فضلت أن أترك المفاوضات و الأمور الجدية بينه و بين مناجيري بحكم أنني أفضل أن أبقى مركزا على تدريبات فريقي الأهلي ما دامت هناك مباراة هامة تنتظرنا الأسبوع المقبل في كأس الإتحاد الإفريقي أما الترجي التونسي.

هل هذا عني أنك متحمس لخوض تجربة جديدة في البطولة الجزائرية؟
أنا لاعب محترف و يمكن أن ألعب في أي دوري في العالم بشرط أن يحقق الفريق مطالبي و يناسب طموحاتي أيضا، من لا يعرف الكرة الجزائرية فهو لا يعرف شيئا و لا يمكن لأي شخص عليم بشؤون الكرة الإفريقية أن لا يعرف مولودية الجزائر و شبيبة القبائل لأنهما فريقان كبيران و يشرفني أن أحظى بإهتمام المولودية.

و ماذا عن ورقة التسريح ما دمت مرتبطا مع الأهلي لموسم أخر؟
لقد إتفقت مع مسؤولي فريقي على أنني باق في الفريق حتى أحصل على عرض رسمي يكون في مستوى تطلعاتي لذلك فإذا إتفق مناجيري مع مسؤولي مولودية الجزائر فإن ورقة تسريحي ليست مشكلة.

أكيد أن لديك فكرة عن مولودية الجزائر؟
قد أكذب عليك إن قلت لك أنني أعرف المولودية بصفة خاصة، لكن الكرة الجزائرية عموما تطورة كثيرا بدليل ما قدمه منتخبكم في كأس العالم و حتى كأس إفريقيا الأخيرة، و ما أحتفظ به من المللاعب الجزائرية ه الحماس الفياض لجماهيرها التي تناصر بقوة، صراحة الأجواء تكون دوما خيالية و تجعل اللاعب يستمتع بالمباراة.

وهل مولودية الجزائر هي الفريق الوحيد الذي يريد خدماتك؟
من ناحية العروض، لا تنقصني لكن كما قلت أفضل اللعب للفريق الذي يلبي طموحاتي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twit Facebook Favorites More