السبت، 20 يونيو 2015

حوار مع قلب الهجوم الجديد خيرالدين مرزوقي

كيف هي أحوالك؟ و كيف تقضي أيام رمضان؟
الحمدلله أنا بخير و أقضي حاليا مع العائلة أيام رمضان التي مضى وقت طويل لم أقضها مع العائلة بسبب تزامن الشهر الفضيل المواسم الماضية مع فترة التحضيرات مع الأندية التي لعبت لها، لذلك أحاول أن أستغل الوقت كاملا للتلذذ بالأجواء العائلية خلال هذا الشهر الكريم قبل أن أبدأ التحضيرات مع المولودية خلال النصف الثاني من شهر رمضان.

هل تتابع أخبار فريقك الجديد خاصة فيما يتعلق بالإستقدامات؟
نعم، أتابع جيدا ما يحدث و أعلم أن الإدارة إستقدمت المدافع دمو الذي يعتبر مدافعا جيدا جدا و يمكنه أن يقدم الإضافة للفريق الموسم القادم، أعتقد بأن الإدارة تسعى لضمان خدمات أحسن اللاعبين حتى تشكل فريقا تنافسيا يلعب الأدوار الأولى الموسم القادم، و المجهودات التي تقوم بها تؤكد نيتها في بناء فريق كبير.
حاليا أنت المهاجم الوحيد من المستقدمين الجدد، كيف ترى المنافسة الموسم القادم؟
بالنسبة لي المنافسة شيء جيد سواء لي أو للفريق، فالمنافسة تجعلني أتدرب بجدية أكبر و أعمل على تحسين قدراتي حتى أكون في مستوى ثقة الطاقم الفني، أنا من بين اللاعبين الذين يحبون المنافسة وكلما تكون المنافسة قوية كلما أعمل بجدية أكبر لأبرهن بأني في مستوى الثقة.

ما رأيك في الإتصالات التي تقوم بها الإدارة مع بعض المهاجمين؟
شخصيا لا أعرف هؤلاء المهاجمين الذين تتصل بهم الإدارة، و لكن مرحبا بكل لاعب قادر على تقديم الإضافة للفريق، أتمنى أن نكون عائلة واحدة الموسم القادم و نلعب جميعا من أجل مصلحة الفريق حتى نحقق أهدافنا.

ألست متخوفا من أن تجد بعض الصعوبات في موسمك الأول خاصة أنك قادم من الرابطة الثانية؟
لا، لا يوجد أي مشكل و لست متخوفا أنا لدي ثقة كبيرة في نفسي و لو لم أكن أعلم بأني أملك هذه الثقة لما أمضيت في المولودية، أرى بأني قادر على فرض نفسي و ألعب لهذا إخترت المولودية، أعرف بأنه الفريق الذي سيمنحني فرصة البروز أكثر.

لكن عندما نرى لاعبا مثل جاليت الذي لم يتمكن من فرض نفسه في كل مرة مع الفريق و مر بعدة فترات فراغ، ألا تتخوف من تكرار نفس الشيء معك بسبب الضغط؟
كل لاعب لديه ظروفه الخاصة، ربما كانت لديه بعض الظروف التي حتمت عليه أن يمر بفترة فراغ، و جاليت نجح في المولودية لأنه كان هداف البطولة في الموسم الأول له، و بالتالي أدى ما عليه و أنا أعرف أني لست اللاعب الأول و الأخير الذي أمضى في المولودية و كان يلعب قبلها في القسم الثاني، فلقد كان هناك لاعبون قبلي  نجحوا في فرض أنفسهم مع الفريق على غرار سايح.

ما هي عوامل النجاح حتى تحقق موسما كبيرا الموسم القادم؟
المهم بالنسبة لي أن أنجح في ضمان تحضيرات جيدة في بداية الموسم، و هذا هو طريق النجاح بالنسبة لي، لأن التحضير الجيد يسمح للاعب بأن يبدأ الموسم و هو في كامل إمكاناته و أنا قادر على أن أقوم بموسم كبير و أسجل عدة أهداف لو أحضر جيدا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twit Facebook Favorites More