الجمعة، 19 يونيو 2015

حوار مع العائد قاسم مهدي

كيف هي أحوالك؟ و ما هو جديدك؟
من الناحية الصحية الحمدلله، أنا حاليا مع عائلتي في فرنسا لقضاء بضعة أيام من شهر رمضان المبارك في باريس قبل عودتي إلى الجزائر لأشرع في التدريبات مع مولودية الجزائر، فكما تعلمون أنا مرتبط بعقد لموسم أخر مع الفريق و سأعود إليه بعدما إنتهت فترة إعارتي إلى الأربعاء.

هل تحدثت مع المسيرين حول مستقبلك؟
إلى حد الأن لست قلقا تماما من هذا الجانب لأنني متأكد أنني سأعود إلى فريقي الذي ما كنت لأغادره الموسم القادم لولا شارف الذي يعلم الجميع ما الذي فعله بالفريق، أنا حاليا في عطلة و سأعود للجزائر يوم 25 جوان و سأتحدث مع المسيرين رغم أنني وضعت في رأسي أنني باق في الفريق لأنني أريد أن أشرف عقدي معه حتى النهاية.

ماذا عن العروض الأخرى التي وصلتك؟
لا أنفي أنني تلقيت عدة عروض قبل سفري إلى فرنسا بعدما علم الجميع أنني غير باق في الأربعاء بعد نهاية فترة إعارتي لكنني إعتذرت لتلك الأندية بعدما كنت قد حسمت مستقبلي و قررت العودة إلى المولودية التي أعتبرها بيتي الثاني.

هل تعتقد أنك قادر على فرض نفسك في المولودية؟
أعترف أن المولودية تملك أحسن خط وسط في الجزائر، و كل اللاعبين الذين ينشطون في هذا الخط يملكون إمكانات كبيرة، و حتى أنا أعرف جيدا إمكاناتي و أثق في نفسي، لهذا فالمنافسة تحفزني كثيرا على العمل أكثر في التدريبات و لا أخشاها إطلاقا.

كيف تتوقع أن يكون موسم المولودية الجديد؟
ما حدث للمولودية الموسم الفارط لن يتكرر، و فريقي لن ينافس على البقاء مرة أخرى، منذ قدومي إلى الفريق و نحن ننافس كل مرة على لقب، حيث خسرنا النهائي أمام إتحاد العاصمة لكننا فزنا في الموسم الموالي أما شبيبة القبائل، لهذا أنا متفائل كثيرا أنه بهذا التعداد سيصبح فريقنا يلعب الأدوار الأولى و ينافس على الألقاب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twit Facebook Favorites More