الأربعاء، 1 أبريل 2015

حوار مع المدافع المحوري أيوب عزي

كيف هي أحوالك الصحية، و هل تعافيت من الإصابة؟
حالتي الصحية لابأس بها فقد بدأت أتعافى من الإصابة و هذا جيد بالنسبة لي، في حصة الإستئناف لن أكون حاضرا لكنني سأعود الأسبوع المقبل إلى أجواء التدريبات، فحاليا أنا أواصل تلقي العلاج كما أقوم بحصص داخل قاعة تقوية العضلات و أحس بالألام أحيانا.

و كيف عشت المقابلة الأخيرة ضد شبيبة القبائل؟
أنا أتابع المقابلات التي يخوضها زملائي في بولوغين أما عندما تلعب المولودية خارج الديار تكون المباريات منقولة على التلفزيون فأتابعها بإهتمام و بقلق كبير حتى أنني أكاد في بعض الأحيان أن أكسر التلفاز، أنا قلق جدا حتى أنني طردت مرتين في سبع مقابلات لعبتها فقط.

و كيف تصف لنا أهمية النقاط الثلاث، هل يمكن القول أنها قربتكم من البقاء؟
الفوزان اللذان حققناهما على حساب وفاق سطيف و شبيبة القبائل ساهما في إعادة الثقة لأنفسنا، و الأن يجب علينا أن نسير البطولة مقبلة بمقابلة، فكل اللقاءات التي تنتظرنا هي عبارة عن لقاءات كأس و سنسعى لتسييرها كما ينبغي، في السابق كنا نلعب على تفادي السقوط و الأن أرى أننا قادرون حتى على لعب الأدوار الأولى فبيننا و بين المتصدر تسع نقاط فقط.

هل تؤمن بحظوظ المولودية في التنافس على الأدوار الأولى؟
نعم، بإنكاننا أن نتنافس على الأدوار الاولى و على مركز بين الأربعة الأوائل، و أعتقد أننا إذا واصلنا المنافسة بفس العزيمة و الحرارة سنكون قادرين على إحتلال أحد المراكز التي تسمح لنا بخوض منافسة قارية الموسم المقبل.

تنتظركم مقابلة أمام شباب بلوزداد ستجرى بدون جمهور، كيف تصفها؟
مثلما قلت لك، المباريات التي تنتظرنا كلها صعبة، إذ سنلعب في ثلاث جولات ثلاث داربيات متتالية و البداية ستكون أمام شباب بلوزداد و هذا اللقاء صعب إلا أنني أستطيع أن أؤكد لك أن المولودية لا تخشى أي فريق، و الخوف الوحيد هو من أنفسنا، نملك تشكيلة قوية و النتائج فقط خانتنا هذا الموسم، و لو نكون في يومنا بإمكاننا الفوز على أي فريق في البطولة.

ستعود إلى المنافسة لكن حجز مكانة أساسية سيكون صعبا في ظل الصراع الشديد على المناصب، ما تعليقك؟
أعتقد أن المنافسة بين اللاعبين ستعود بالفائدة على المولودية و بالنسبة لنا نحن اللاعبين عندما يحقق الفريق فوزا هو أهم شيء، فلا يهم من يلعب، بشيري، برشيش أو لاعب أخر و الأهم هي مصلحة المولودية، بالنسبة ليصحيح أنني أتمنى المشاركة في جميع المقابلات كأساسي خصوصا في فريق مثل المولودية، لكننا سنواصل العمل و القرار الأخير يعود للمدرب.

ألا ترى أن بقاءك خارج التشكيلة قد يدفعك للبحث عن المغادرة لفريق يمنحك فرصة المشاركة أساسيا؟
لا إطلاقا، أنا في المولودية و أنا مرتبط بعقد مع هذا الفريق علي تشريفه، كما انني لا أعاني من أي مشكل يدفعني لمغادرة الفريق.

حتى نختم، ما رأيك في المساندة الكبيرة التي يقدمها الشناوة للفريق؟
أستطيع أن أقول لك أننا كلاعبين لا نستطيع أن نفعل شيئا من دون أنصارنا، هم مشكورون على المساندة التي يقدمونها لنا، كما أشكرهم كثيرا على التنقلات الكبيرة التي يخوضونها معنا، و كان أخرها الأعداد الغفيرة التي شاهدناها في ملعب تيزي وزو، إنه من الفخر لنا أن نلعب أمامهم و وسط أهازيجهم القوية، ما يفعله أنصارنا معنا و نحن نلعب على تفادي السقوط لا يحدث حتى مع الفريق التي تتنافس على البطولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twit Facebook Favorites More