الأربعاء، 1 أبريل 2015

حوار مع المدافع المحوري نقولا

ما هي إنطباعاتك بعد فوز فريقك ضد شبيبة القبائل؟
كنا سعداء جدا بهذا الإنتصار لأنه مهم جدا لبقية المشوار، كما لاحظتم، كان هناك تضامن كبير في المجموعة، وهذه هي قوة المولودية خلال مرحلة العودة، لذلك أنا متفائل جدا لبقية الموسم وإن شاء الله سوف نواصل مع المزيد من الانتصارات لبلوغ هدفنا.

ضد شبيبة القبائل دخلت كإحتياطي و تمكنت من النجاح في جميع الكرات الثنائية....
ليس نقولا الذي فاز بالمباراة وحده، ولكن كما قلت فقوة المجموعة ساهمت في إنتصارات المولودية، وحتى اللاعبين الذين لم يلعبوا.

ولكن الجهاز الفني للفريق قال أن دخولك كان موفقا ...
لا أخفي عليك، فحتى لو كان يؤلمني عدم اللعب كأساسي، لكني دائما أبقى مركزا وأنا أحترم إختيارات المدرب، عندما أدخلني المدرب بعد طرد قاراوي قلت في نفسي إنها الفرصة بالنسبة لي لإثبات أنني أستحق مكانا في التشكيلة الأساسية و في نهاية المباراة هنأني المدرب و هذا ما يكسبني نقاط إضافية.

بشيري تعرض لإصابة في ركبته وأنت في وضع جيد لتعويضه....
أتمنى الشفاء العاجل لصديقي بشيري و آمل أن تكون إصابته ليست خطيرة لأنن بحاجة لجميع اللاعبين، و للإجابة على سؤالك، كما سبق أن قلت، نقولا هو دائما على استعداد للعب، ولكن الكلمة الأخيرة تعود للمدرب، و هو الذي سيقرر من سيعوض بشيري.

و هل طمأنك المدرب بخصوص المشاركة ....
كما تعلمون، أنان لم أقم بالتربص مع الفريق في اسبانيا بسبب مشكل التأشيرة، و بما أن المدرب كان قد أعد ثنائي المحور خلال ذلك التربص، لم يكن من الممكن لي أن ألعب في المباريات الأولى من العودة، و أيضا أنتم تدركون أن الثنائي قد قام بمباريات رائعة و من غير الممكن أن يغير المدرب هذا الثنائي وأنا أعلم أنني سآخذ فرصتي عاجلا أو آجلا، وهذا هو السبب الذي يجعلني أعمل بجد في التدريبات.

على صعيد آخر، سوف تبتعدون لأكثر من 15 يوما عن المنافسة، هل تعتقد أنها سوف تكون في صالحك؟
انها سلاح ذو حدين. صحيح أن عانينا حقا خلال المباريات التي لعبنا لأننا دخلناها كلها كمباريات نهائي، لذلك نحن بحاجة للراحة، ولكن هذا يمكن كسر الوتيرة الإيجابية التي نحن عليها، خصوصا بعد سلسلة الفوز بثلاث مباريات متتالية، على أي حال، نحن ندرك المهمة التي تنتظرنا و إن شاء الله سوف نستمر في نفس المنوال حتى نهاية الموسم.

أنتم على بعد 9 نقاط عن المتصدر، هل تعتقد أنه يمكنكم أن تنتهوا البطولة في المراتب الأولى إذا تمكنتم من الفوز في الست مباريات المتبقية؟
لا يجب حرق المراحل، نحن بحاجة إلى ضمان البقاء أولاا، وبعد كل ذلك كل ما يأتي مرحبا به، يجب علينا أن لا ننسى أننا على بعد نقطتين فقط من المنطقة الحمراء، لذلك فلم نضمن بقاءنا بعد، وأنا أعلم أننا قادرون على الفوز في المباريات المتبقية، ولكن يجب علينا الحفاظ على التركيز و العمل في هدوء لتحقيق ذلك.

في مواجهة شباب بلوزداد، سوف تكونون محرومين من جمهوركم ...
إنه لأمر ممل أن نلعب دون مشجعينا، و لكننا نعدهم بأننا سوف نفعل كل شيء للفوز في هذه الداربي لزيادة فرصنا في البقاء في الرابطة المحترفة الأولى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twit Facebook Favorites More