الأحد، 22 مارس 2015

تصريحات عن المباراة

أرتور جورج:
"اليوم، أنا راض عن أداء فريقي، لقد كانت مباراة كبيرة مع فريق جيد لوفاق سطيف، أظهرنا عدة أشياء جيدة خلال هذه المباراة، وكان بإمكاننا الفوز بأكثر من هدف لو كانت لدينا الفعالية في الشوط الثاني، أستطيع أن أقول لكم أن النقاط الثلاث مهمة للمستقبل، ولكن يجب علينا وضع الأرجل على الأرض، لأنه لازالت لدينا عدة مبارايات و البطولة لم تنته بعد، أريد أن أشكر اللاعبين والمشجعين الذين كان لهم دور كبير في هذه اللعبة، الآن يجب علينا أن نؤكد في المباريات المقبلة ".

سيد أحمد عواج:
أظهرت اليوم أنني كنت جاهزا كلما إحتاجتني المولودية، صحيح أنني كنت أود دخول المباراة أساسيا إلا أنني لم أغضب من قرار الطاقم الفني و إحترمته و حين أدخلني قدمت الإضافة، هذا الفوز أهديه إلى أنصارنا أما عن مقابلة شبيبة القبائل فهي عادية بالنسبة لي، أنا الأن لاعب في المولودية التي سأدافع عنها بقوة و لو تتاح لي الفرصة سأعيد التسجيل أمام الشبيبة.

أمير قراوي:
قدمنا مقابلة كبيرة أمام صاحب المركز الأول و بطل إفريقيا، لقد أثبتنا اليوم أن المولودية لا تستحق المكانة الموجودة فيها حاليا، و زيادة على النقاط الثلاث فقد تفاديت أنا و حشود البطاقة الصفراء الرابعة، و هو ما يعني أننا سنكون متواجدين أمام شبيبة القبائل.

عبد الكريم رايسي:
الجزائر كلها شاهدت اليوم أن فوزنا كان نزيها و تحقق فوق الميدان و ليس خارجه كما ظن البعض، أما الوفاق فقد قام بمسرحية، كما أننا بهذا الفوز بيَنا أن المولودية ليس من عادتها ترتيب المباريات، هذا الفوز مهم جدا لكننا لازلنا لم نضمن البقاء و لابد أن ننسى لقاء سطيف بسرعة و ندخل أجواء مباراة شبيبة القبائل، كما أشكر كثيرا لاعبينا على إرادتهم و صراحة كانوا رجالا بأتم معنى الكلمة، لأنه ليس من السهل مقاومة كل الضغوطات و ما أشيع قبل اللقاء للفوز على بطل إفريقيا، كما أتمنى أن ينصفنا الحكم في تقريره لأن أنصار الوفاق هم الذين كانوا السباقين لإستفزاز أنصارنا في الشوط الثاني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twit Facebook Favorites More